رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آنا دي أرماس : شبح مارلين مونرو كان حاضرا معنا أثناء تصوير فيلم Blonde

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس

شهد فيلم Blonde الذي يتناول السيرة الذاتية للنجمة الراحلة مارلين مونرو عرضه الأول يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات مهرجان فينسيا الدولي في دورته الـ 79، بحضور بطلته النجمة الكندية آنا دي أرماس وعدد من نجوم هوليوود. 

 

وتحدثت آنا عن كواليس تصوير Blonde وتجربتها في تجسيد سيرة إحدى أبرز نجمات الفن في هوليوود، وقالت في تصريحات صحفية على هامش حضورها المهرجان : شعرت بوجود مارلين معي أثناء التصوير، وأن روحها كانت تخبرنا ما إذا كانت سعيدة بما نقدمه أم غير راضية عن الأداء. 

 

وتابعت :  كنت أشعر أن شبحها كان معي في كل شيء، هي أول ما فكرت فيه وكنت أحلم بها، وأعتقد أنها كانت سعيدة، وأعتقد أنها كانت قريبة، حيث كانت ترمي الأشياء من على الحائط إذا لم يعجبها مشهد أو شئ نقوم به خلال التصوير، وربما يبدو هذا غريبا للغاية، ولكن هذا صحيح وجميعنا شعرنا بها. 

 

يذكر أن تصوير مشاهد فيلم blonde تمت في الشقة التي كانت تسكن بها مارلين مونرو مع والدتها، وكذلك في الغرفة التي توفت بها مارلين، والعمل مقتبس من كتاب للأمريكية جويس كارول أوتس صدر سنة 2000.

 

ويروي الكتاب تفاصيل الجانب المأساوي والصعوبات التي واجهتها مونرو في حياتها، وقصة صعودها إلى المجد والشهرة وتحقيق النجومية، والعديد من الأمور الشخصية لنورما جين بايكر وهو الاسم الحقيقي لنجمة هوليوود الراحلة.

 

 ولا يقتصر الفيلم على تفاصيل مهنة مارلين مونرو فقط وحياة الشهرة والفن، بل يروي تفاصيل علاقاتها المتعددة مع الرجال، بما في ذلك أزواجها الثلاثة والرئيس جون إف كينيدي وفقا لموقع DailyMail.

 

وكان النجم العالمي براد بيت الذي شارك في إنتاج الفيلم قد دافع عن آنا دي أرماس التي وجه إليها العديد من الانتقادات والاعتراضات على تقديمها هذا الدور الذي رأى البعض أنه غير مناسب لها، وعلق براد على هذا الأمر قائلا : آنا كانت رائعة في الدور وتحضيرات الفيلم استغرقت 10 سنوات، ولم تكتمل سوى بظهورها، ولم تمنعها لهجتها من تقديم الدور على أكمل وجه. 

 

فيلم Blonde يعرض في السينمات يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما يبث عبر منصة نتفليكس بدءا من يوم 23 سبتمبر الجاري، والفيلم بطولة  آنا دي أرماس في دور مارلين مونرو، والنجوم أدريان برودي بوبي كانفال، جوليان نيكلسون، وسارا باكستون، من تأليف وإخراج أندرو دومينيك، وإنتاج براد بيت، جيريمي كلاينر، وديدي جاردنير.  

 

 

تم نسخ الرابط