رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم : دنيا شاطرة وتستحق نجاح تسليم أهالي ولم أختر عمل فني للعودة حتى الآن

إبمي - دنيا سمير
إبمي - دنيا سمير غانم

بعد وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ابتعدت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي عن الوسط الفني لفترة، بسبب حالة الحزن والصدمة التي تعرضتا لها، ولكن في الفترة الماضية عادت دنيا للساحة الفنية من خلال عدة أعمال، مثل فيلم تسليم أهالي، الذي تخطت إيراداته الـ 25 مليون جنيه.

 

وبجانب التمثيل، عادت دنيا سمير غانم أيضا لعالم الغناء، فكانت أولى أغنياتها بعد الأزمة هي أسيب الدنيا وأغني، والتي وصلت عدد مشاهداتها لـ 3 مليون مشاهدة حتى الآن، بالإضافة لأغنية نحنوح والتي طرحتها خلال الساعات الماضية.

 

وبعد ظهور دنيا سمير غانم وعودتها للساحة، بدأ الجمهور يتسائل عن شقيقتها إيمي وسبب اختفائها، لذلك تواصل خبر أبيض مع إيمي سمير غانم، وقالت في تصريح خاص : أنا بخير الحمدلله، ومبسوطة بنجاح شقيقتي دنيا لإنها شاطرة وتستاهل كل الخير اللي في الدنيا، وبقولها ربنا يوفقك وينجحك في كل خطوة تاخدها.

 

أما عن جديدها، قالت أنها في الفترة الحالية لم تستقر على عمل فني تشارك به في الفترة المقبلة بعد فترة الابتعاد خلال الفترة الماضية.

 

ويعد المسلسل الإذاعي اتنين في واحد، هو آخر أعمال إيمي سمير غانم، والذي قدمته عام 2021، وشاركها بطولته : دياب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

 

وفي عام 2019، قدمت مسلسل سوبر ميرو، والذي عرض في الموسم الرمضاني حينها، من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي. وشاركها بطولته: سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، عمر الشناوي، أحمد سلطان، سلوى عثمان، وآخرين.

 

تم نسخ الرابط