رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تطرح البوستر الترويجي الأول لفيلم فضل ونعمة مع ماجد الكدواني والعرض قريبًا

ماجد الكدواني وهند
ماجد الكدواني وهند صبري

انتهى صناع فيلم فضل ونعمة، من تصوير العمل منذ عدة أشهر، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، وتأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الترويجي الأول له، منذ قليل، وتصدر الثنائي هند صبري وماجد الكدواني البوستر، ويظهران كزوجان خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ومن المقرر عرض العمل الفيلم بالسينمات قريبًا. 

 

 

 

 

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة حول قصة زوجين يعملان على عربة أكلات سريعة، ويتورطان في العديد من الأمور خلال العمل منها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات براءتهما مع تتابع الأحداث، ويشارك ماجد وهند في بطولة العمل كل من محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شريف دسوقي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل ماجد الكدواني تصوير الجزء الثاني من مسلسله موضوع عائلي، ويشاركه في بطولته رنا رئيس، محمد شاهين، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما هند صبري فتواصل تصوير مسلسلها الجديد في مهب الريح، والذي يشاركها بطولته إياد نصار، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 45 حلقة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه كل من ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وجدير بالذكر أن هند صبري يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم كيرة والجن، الذي يعتلى قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما، وتشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

تم نسخ الرابط