رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور قريبًا على منصة شاهد

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - كريم فهمي

كان من المقرر أن يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وإخراج كريم العدل، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، قبل أن يتم تأجيله لأكثر من سبب، وتقرر الشركة المنتجة طرحه ضمن أعمال الـ Off Season. 

 

وأعلنت منصة شاهد Vip منذ ساعات قليلة، عن طرح المسلسل قريبًا، حيث نشرت البرومو الترويجي للعمل، والذي كشف عن معاناة كريم فهمي من العديد من الأزمات والمشاكل الشخصية حيث يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة نخبة من النجوم منهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهو مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم فهمي طرح فيلم أنا لحبيبي، الذي من المقرر عرضه في السينمات بالموسم الشتوي المقبل، ويدور في إطار رومانسي اجتماعي، حول شخصية روائي يجسده كريم، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويشارك في بطولة العمل مع كريم وياسمين، كل من سوسن بدر، بيومي فؤاد، وأحمد مالك، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

كما يواصل كريم تحضيراته لفيلم جديد من تأليفه على أن يلعب بطولته حمادة هلال، ومن المفترض أن تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر الكشف عن باقي تفاصيله والاستقرار على مخرج العمل وأبطاله خلال الفترة المقبلة.

 

أيضا يظهر كريم فهمي كضيف شرف ضمن أحداث فيلم السرب، المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، والفيلم من بطولة أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، ومحمد ممدوح، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تم نسخ الرابط