رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى رمزي : زعلانة على حال الفن وأنا احتشمت ومتحجبتش ولم ألجأ إلي الشيوخ

هدي رمزي
هدي رمزي

حلت هدى رمزي، اليوم، ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، في أول ظهور إعلامي لها منذ غياب 30 عامًا، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس كثيرة عن حياتها الشخصية ورأيها في الفن بعد غياب طويل عن المشاركة في أي أعمال فنية.

 

وقالت هدى : أنا ضد فكرة الاعتزال، وقد يكون ابتعاد الفنان ليس اعتزالًا، وتابعت : أحافظ على هيئتي وصحتي بالصحيان والاستيقاظ مبكرًا، كما أتناول الأكل الصحي فقط، وبصيت في المراية اكتشتف أني مش أنا من ساعة انتشار كورونا، لأني كنت مش بخرج وباكل وبتفرج على التليفزيون بس. 

 

وأكملت : أتعامل مع الناس بكل حب، وأقرب أصدقائي في الوسط الفني هم شقيقتي سهير رمزي ونورا وبوسي، ولا أرد على هاتفي لأنني أشعر أن الموبايل شئ يقتحم خصوصياتي والقريبين مني عارفين أني مش برد على حد. 

 

وأضافت : نشأت في عائلة فنية كبيرة وعاشرت جيل مميز من النجوم، وكنت دائمًا أذهب مع والدي إلى التصوير، وحضرت تصوير فيلم غروب وشروق، لـ سعاد حسني، وقمت بتقليد أحد مشاهدها وقولت لوالدي عايزة أمثل وضحك وقالي إنتي لسة صغيرة، وأقنعته بعدها نجلاء فتحي وزهرة العلا أن أمثل، ومكنتش مخضوضة قدام عادل إمام ونور الشريف، لأنني أعتبر الوسط الفني عائلتي. 

 

وواصلت : زعلانة على حال الفن دلوقتي وكان زمان سهل تقول على فنان كلمة نجم، دلوقتي عندنا ناس عظيمة في الفن لكن مفيش نجوم.

 

وتابعت : أحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود عن الأعمال التي تعرض حاليًا، والفن الآن أصبح تجارة أكثر من كونه صناعة، وأختي سهير كانت تقوم بتصوير مسلسل القاتل الذي أحبني مع هاني رمزي منذ فترة، وشعرت  وقتها بالاشتياق إلى الفن عندما رأيتها تعمل.

 

واختتمت : لم تعرض عليّ أعمال لأني قافلة الباب، ومش عايزة أرجع بعمل فني لا يليق بتاريخي، واتخذت قرار الابتعاد لأسباب شخصية، ومش أنا اللي بمشي في سكة الشيخ قالي وعادلي، وأنا احتمشت بس متحجبتش، والناس فهمت أني محجبة بسب صورة على السوشيال ميديا. 

 

 

تم نسخ الرابط