رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام جمال ومحمد علاء ينضمان لأبطال مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز رمضان 2023

محمد علاء ـ كريم
محمد علاء ـ كريم عبدالعزيز ـ إسلام جمال

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، التحضير للعمل خلال الفترة الحالية واختيار الممثلين المقرر مشاركتهم به، استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد علاء وإسلام جمال، تعاقدا على المشاركة في المسلسل مع كريم عبدالعزيز خلال الفترة الماضية، ويستعدون للتصوير قريباً.

 

ومسلسل الحشاشين من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، إسلام جمال، ومحمد علاء، نور محمود، ومن إنتاج سينرجي.

 

ومن ناحية أخرى، احتفل إسلام جمال أول أمس بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، مثل : أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد حاتم، ميرهان حسين، أحمد بدير، لاعب الكرة أحمد فتحي، وآخرين.

 

وشارك إسلام جمال في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل راجعين يا هوى، وكان من بطولة  خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

 

وعرض لمحمد علاء خلال الأيام الماضية، مسلسل منعطف خطر على منصة شاهد، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور، وشاركه بطولته : ريهام عبدالغفور، باسل خياط، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج السدير مسعود.

 

أما كريم عبدالعزيز فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3، مع أحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

تم نسخ الرابط