رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back To School .. شريف منير كان يهرب لدخول السينما وكان عنده عقدة من حمامات المدرسة

شريف منير
شريف منير

قبل أيام من بداية العام الدراسي الجديد، يستعرض خبر أبيض أبرز المواقف التي مرة بها عدد من الفنانين في مرحلة الدراسة، حيث تحدث عدد كبير من الفنانين عن ذكرياتهم في المدرسة، وكشفوا عن بعض المواقف الغريبة التي تعرضوا لها. وكان ذلك للكاتبة الصحفية حنان إسماعيل من خلال سلسلة تحقيقات مع عدد كبير من النجوم.

 

وتحدث شريف منير، في احدى لقاءاته الإعلامية عن ذكريات فترة الدراسة، وقال : مستوايا في المدرسة كان متوسط واهتماماتي كانت فنية، وعمري مازوغت غير مرة في حياتي في ثانوية عامة، وكان معايا زملائي وقالوا هنروح سينما من 3 لـ 6، وأنا متربي على إني مهربش من المدرسة، فشعرت بالغربة فور أن وطأت قدمي على الأسفلت في الوقت الذي كان من المفترض أن أتواجد فيه في المدرسة، وبلغتهم في البيت ووالدي كان شديدًا، وقالي لو عملت كدة تاني هقطع رقبتك.

 

 

وذكر منير عن أمر غريب كان يفعله خلال فترة المدرسة : لا أستطيع دخول دورات مياة خارج بيتي تمامًا، ووالدي عقد اتفاقًا مع ناظرة مدرستي واتفقا علي ذلك، لأن مدرستي كانت بعد منزلي بثلاثة شوارع فقط.

 

 

وتابع : عم محمد الفراش كان يصطحبني بدراجته عندما أقول للمدرسة أنني أريد قضاء حاجتي، كنت أركب الدراجة أمامه ويقلني إلى البيت، أطلع لكي أدخل دورة المياة ثم أعود للمدرسة، ولم أفكر يومًا في البقاء في البيت وعدم العودة مرة أخرى إلى المدرسة.

 

تم نسخ الرابط