رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور اللبنانية : أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز ومشاهدي مع السقا في شورت وفانلة وكاب الأقرب لقلبي

نور - كريم عبدالعزيز
نور - كريم عبدالعزيز - السقا ونور من فيلم شورت وفانلة وكاب

حلت نور اللبنانية ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدثت نور عن كواليس في أعمالها الفنية، وحياتها في مصر منذ سفرها من لبنان.

 

وقالت نور : كنت أسمع أغاني فيروز في الصباح في لبنان أيام المدرسة، كذلك وديع الصافي وعبدالحليم حافظ، ووالدي كان يحب الطرب كثيرا، ولا أستمع إلى أي أغنية حيث أفضل نوعية موسيقى معينة، ونشأت في جبال بيروت ولم أدخل مجال التمثيل سوى عند قدومي إلى مصر منذ 24 سنة. 

 

 واستكملت : عُرضت علي العديد من الأعمال اللبنانية وقت نشاطي الفني في مصر ولكني اعتذرت، لأنني كنت مشغولة كثيراً، وطلبوا مني تقديم قصة حياة مي زيادة، ولكن  المشروع توقف لظروف إنتاجية لم تكتمل، وأتمنى أن أقدمه لأن حياتها ثرية ورائعة ومليئة بالتفاصيل التي لا يعلمها الكثيرون.

 

وتابعت : أرغب في العمل مع أي مخرج يساعدني في تقديم أدوار مختلفة على شخصيتي، وساندرا نشأت أول من ساعدني في ذلك، وبزهق من تقديم أدوار متشابهة، وفيلم شورت وفانلة وكاب كان أول فيلم لي في مصر، ومكنتش فاهمة الكلام المصري وقتها.

 

وواصلت : مشاهدي في  الصحراء مع أحمد السقا هي الأقرب لقلبي في هذا الفيلم، وكنت أقدم أدوار الغير المصرية 100%، حيث قدمت في هذه المرحلة أدوار المصرية من أصول فلسطينية أو سورية، وكنت أرغب أن أقدم دور فتاة مصرية فقط، والسينما تختار الفنان بشكله، وهذا ما حدث معي، وكنت بتكسف جدا، والتمثيل أخرج مني أشياء لا أتصورها. 

 

واختتمت : السينما كانت تعيش نشاطا أكبر من الآن عند قدومي إلى مصر، وذلك قبل مرحلة المنصات الإلكترونية، وكان نفسي اشتغل مع كريم عبدالعزيز في الفترة دي، لأني اشتغلت مع معظم النجوم زي أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد عز

 

تم نسخ الرابط