رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض عن ياسمين عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز : توقعت نجوميتهما فى مسلسل إمرأة من زمن الحب

محمد رياض - كريم
محمد رياض - كريم عبدالعزيز وياسمين من مسلسل امرأة في زمن الح

حل محمد رياض ضيفا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه فاطمة مصطفى عبر إذاعة الراديو 90.90، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس مشاركته في الاختيار 3 الذي عرض في رمضان الماضي 2022، كما استعاد ذكرياته مع مسلسل إمرأة من زمن الحب، الذي جمعه بـ كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز في بداية حياتهما الفنية.

 

وقال رياض : سعيد بالمشاركة في الاختيار 3، وكنت أتمنى المشاركة في الجزأين السابقين منه، وخدت كريم عبدالعزيز بالحضن أول ما شوفته، لأنه عشرة عمر منذ كان في بداياته في مسلسل إمرأة من زمن الحب، واستمعت بالعمل معه.

 

 واستكمل : البطولة الجماعية مفيدة للدراما، وتخدم العمل كثيرا، وفي رأيي أن البطولة المطلقة أفضل عند تقديم أعمال السيرة الذاتية، والدليل على ذلك أمثلة كثيرة، منها ليالي الحلمية ولن أعيش في جلباب أبي.

 

وتابع : مسلسل الاختيار حالة خاصة والمشاركة به شرف كبير وهام لكل فنان، ومشهدي مع خيرت الشاطر الذي جسده خالد الصاوي كان من أصعب المشاهد رغم أنى لم أتحدث فيه،  والبلد كانت في مرحلة صعبة وقت أحداث المسلسل، وأجهزة الدولة بذلت مجهودا كبيرا وقتها لحفظ الأمن.  

 

وعن ذكرياته مع مسلسل إمرأة من زمن الحب، واصل : كواليس هذا العمل كانت رائعة وعبلة كامل كانت بتعمل جو رائع وكنا نشعر أننا عائلة ونضحك من قلبنا، كما كنت أتوقع مستقبل رائع لـ ياسمين وكريم عبدالعزيز منذ هذا العمل، وأن يصيرا نجمان كبيران.

 

وأضاف : عبلة كامل خجولة جدا وبتداري ده من خلال الشخصيات التي تقدمها، ودمها خفيف جدا، وفي مسلسل لن أعيش في جلباب أبي كانت تطبخ لنا مثلما تفعل في أحداث العمل، ونور الشريف لم يكن يأكل معنا حتى يستطيع التصوير، لكن إحنا كنا بندبها ومش بيهمنا.

 

 

تم نسخ الرابط