رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد راجعين يا هوى .. نور النبوي مرشح لمشاركة خالد النبوي في فيلم السر

نور النبوي - خالد
نور النبوي - خالد النبوي

بدأت ناهد فريد شوقي، بالاشتراك مع شركة سين برودكشنز، فى التحضير لأكثر من عمل فني، أبرزها فيلم السر لخالد النبوي.

 

وقال محمد السباعي مؤلف ومخرج الفيلم في تصريح لـ خبر أبيض، إن نور خالد النبوي مرشح لمشاركة والده في فيلم السر، حيث يواصل فريق العمل حالياً التحضيرات الخاصة بالتجربة، التى تدور أحداثها في إطار اجتماعي.

 

ويأتي ترشيح نور النبوي لفيلم السر، بعد مشاركة والده في مسلسل راجعين يا هوى، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وجسد في العمل شخصية ابن أخيه.

 

ومسلسل راجعين يا هوى ضم عددا من النجوم أبرزهم : نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

 

وانتهى نور النبوي خلال الفترة الماضية، من تصوير مشاهده في فيلم خمس جولات، ويضم الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم : آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ماجد المصري، مصطفى درويش، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف.

 

وينتظر خالد النبوي عرض مسلسله نزوة، والذي كان يحمل في السابق اسم لون البحر، على منصة شاهد، ويضم عدد من النجوم بجوار النبوي أبرزهم عائشة بن أحمد، سالي شاهين، مراد مكرم، عمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، وهو من إخراج أمير رمسيس.

 

 

تم نسخ الرابط