رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : الوسط الفني يعتمد على الشلة والمحسوبية وزوجي عنده خطوط حمراء في ملابسي

درة
درة

حلت درة بصحبة زوجها هاني سعد ضيفين على برنامج صدى الملاعب، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة mbc1.

 

وتحدثت درة خلال الحلقة عن كواليس وأسرار في حياتها الفنية، كما كشف الثنائي عن أسرار علاقتهما الشخصية. 

 

وقالت درة خلال فقرة الأسئلة : فكرت في اعتزال الفن، ولم أحصل على حقي بعد كممثلة، تنازلت ماديًا لتقديم أدوار، والوسط الفني قائم على الشللية والمحسوبيات في بعض الأحيان ولكن ليس دائما، ومش بتقبل فكرة النقد. 

 

وعن علاقتها بزوجها، تابعت : هاني عنده خطوط حمرا في اللبس والخروجات وأنا متفهمة ذلك، والأدوار التي أقدمها أخذ رأيه بها، وفي البداية كان يرفض بعض الأدوار، لكنه اعتاد على طبيعة عملي، والشهرة مش هدفي في الحياة، لكن البيت والفن مهمين عندي.

 

واستكملت : كنت أعتقد أن الحب أهم من التفاهم، لكنني حاليا أدركت العكس، ومقدرش أتخلى عن نجاحاتي بسبب الحب، لأني لو اتخليت عنها هبقى بتخلى عن كياني، وزوجي عنده نفس الرأي. 

 

يذكر أن درة ظهرت منذ أيام على الريد كاربت ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي العالمي، وتألقت كعادتها مرتدية فستانا أسود، مكشوف الكتفين مع عقد فضي على الرقبة زينت به إطلالتها، ممسكة بحقيبة يد سوداء.

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ درة في يوليو الماضي فيلم الرعب جدران، عبر منصة Watch it، وشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد بدير، نيقولا معوض، فراس سعيد، وهند عبدالحليم، والعمل قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

 

 

تم نسخ الرابط