رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : حبيت مراتي بسبب أغنية لـ أم كلثوم ونفسي أرجع اشتغل تاني مع صلاح السعدني

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

كرم مهرجان السينما والدراما يحيى الفخراني منذ قليل عن مشواره الفني الطويل، حيث أقيمت الفعاليات على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وتحدث الفخراني عن العديد من الكواليس في حياته الشخصية ومشواره الفني.

 

وقال الفخراني : أعشق التحدي والتنوع في أدواري، ولا أشعر بالمتعة إذا قدمت شخصية لا أجد بها تحدي، وأحرص على سماع آراء النقاد خاصة الآراء المبغضة، لأن الناقد اللي بيحبني مش هيفيدني، لكن الناقد المبغض هيركز وممكن يلفت نظري لعيب يفيدني.

 

واستكمل : نشأت قصة حبي أنا وزوجتي الدكتورة لميس جابر، بسبب أغنية سيرة الحب لأم كلثوم، وأنا لا أحب مشاهدة أعمالي، واعتبر زوجتي هي عيني التي أرجع إليها دائمًا، وأخذ  رأيها في الأعمال التي أقدمها. 

 

وتابع : وقفت أمام رشدى أباظة فى دور صغير من أجل المتعة الشخصية، وأن أتعلم منه بسب حبي للفن، كما أنني مارست التمثيل كهواية أثناء دراستي فى كلية الطب، وحصلت على جائزة أفضل ممثل على مستوى الجامعات. 

 

وأنهي كلامه : أنا شخص مغامر، كنت أكتب دائما على السيناريوهات جملة مغامرة ومخاطرة، لكن عدم إقدامك على خوض المخاطرة هي أخطر من المخاطرة نفسها، وصلاح السعدني صديق عزيز لي منذ سنوات وكنا سويا في مسلسل ليالي الحلمية، وصلاح بيوحشني جدا وبقوله يلا نشتغل سوا تاني. 

 

وسبق وكشف يحيى الفخراني عن موقفه من المشاركة في دراما رمضان 2023، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت أحضر لمسلسل درامي لأقدمه في شهر رمضان المقبل، لكني اكتشفت أنه من الصعب المشاركة في رمضان المقبل، لأنني أجهز لمشروع ضخم أرغب في تقديمه للجمهور، وقد يلحق برمضان الذي يليه.

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني كان مسلسل نجيب زاهي زركش الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم  رنا رئيس، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، وأنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

 

تم نسخ الرابط