رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة ودينا الشربيني يتعاقدان على بطولة مسلسل جديد والعرض على منصة شاهد

دينا الشربيني - أمير
دينا الشربيني - أمير كرارة

يواصل أمير كرارة، في الفترة الحالية، التحضير لأكثر من عمل فني منهم فيلم يوم استقالة مجرم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، كما تعاقد على مسلسل جديد يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023 بعنوان سوق الكانتو، من تأليف هاني سرحان.

 

وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة تعاقد على بطولة مسلسل جديد يعرض على منصة شاهد، الفترة المقبلة، وتقدم دينا الشربيني أمامه البطولة النسائية، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي للتصوير.

 

وقدم أمير كرارة في الموسم الرمضاني مسلسل العائدون، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، وشارك فيه كل من أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين.

 

أما دينا الشربيني فقد شاركت في بطولة مسلسل المشوار، مع محمد رمضان تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتعرض العمل لموجه كبيرة من الانتقادات، كما أنها تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، إخراج كريم السبكي ومن بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف.

 

ويعرض الآن على منصة Watch it لـ دينا الشربيني فيلم ثانية واحدة، ويشاركة البطولة كل من مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى أبو سريع، وآخرين، ومن تأليف مصطفى حمدي، إخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط