رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسل العمدة منتصف أكتوبر المقبل في لبنان والعرض في رمضان 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

تعاقد محمد رمضان خلال الفترة الماضية على مسلسل العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسل العمدة، منتصف شهر أكتوبر المقبل، في لبنان، والتي تشهد تصوير المشاهد الأولى من العمل.

 

وتعاقد على المشاركة في مسلسل العمدة بجوار رمضان عدد من الفنانين أبرزهم أحمد داش، ومي كساب، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية إنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

ويعود محمد رمضان في مسلسل العمدة، إلى عالم الدراما الشعبية، حيث أن أحداث المسلسل تدور في حي السيدة زينب، وهي التيمة التي حقق خلالها رمضان نجاح كبير في أعماله السابقة، وقرر الرجوع إليها هذا العام بعد مسلسله المشوار الذي قدمه رمضان الماضي.

 

ويأتي هذا التعاون الجديد بعدما حقق الثنائي رمضان وسامي نجاحات كثيرة كانت آخرها مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020، وتصدر تريند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه، ويستكمل هذا التعاون سلسلة النجاحات التي حققها الثنائي في الأعمال التي جمعتهما من قبل منها البرنس والأسطورة وغيرها.

 

وعُرض لـ محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل المشوار، والذي شاركه بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

تم نسخ الرابط