رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور : زينة أبدعت في مسلسل الليلة واللى فيها وفوجئت برد فعل الجمهور على دوري

زينة - سماح أنور
زينة - سماح أنور

خاضت زينة أولى تجاربها مع دراما المنصات بمسلسل الليلة واللي فيها، من إخراج هاني خليفة، ويُعرض العمل حاليًا عبر منصة شاهد Vip ويحقق نسب مشاهدات عالية وضعته في قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة. 

 

وقالت سماح أنور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعادتي لا تُوصف بالمشاركة في مسلسل الليلة واللي فيها، مع زينة، وتفاجأت بردود الأفعال الإيجابية حول دوري، حيث استقبلني الجمهور بشكل رائع عند عودتي من جديد بهذا العمل. 

 

وأكملت : أنا من جمهور زينة حتى قبل التعاون معها فنيًا، وأتابع كل أعمالها، وهي أبدعت كثيرًا في دورها بالمسلسل، كما صورت مشاهدها في ظروف صعبة فقد كانت تعاني من ارتفاع في درجة حرارتها وصل إلى 40 درجة. 

 

وأضافت : سيناريو العمل رائع جدًا من المؤلف محمد رجاء، غير أن المخرج هاني خليفة من المخرجين الهامين، ونجاح المسلسل يؤكد كلامي، والحلقات المقبلة منه سوف تكشف عن العديد من المفاجآت الغير متوقعة للجمهور. 

 

مسلسل الليلة واللي فيها، مكون من 6 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

يذكر أن آخر أعمال سماح أنور كان فيلم استدعاء ولي عمرو، الذي عرض في 2019، من بطولة حورية فرغلي، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز، وصبري فواز، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري. 

 

أما زينة فتنتظر تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر، الذي تشارك في بطولته مع ليلى علوي، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط