رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني وأصالة وشيرين عبدالوهاب ومحمد رمضان .. نجوم أغاني شهر سبتمبر

تامر حسني - شيرين
تامر حسني - شيرين عبدالوهاب - أصالة - محمد رمضان

جهز عدد من نجوم الطرب والغناء مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الفترة الماضية لطرحها فى شهر سبتمبر الجارى ضمن الموسم الصيفي.

 

والبداية مع أصالة التي طرحت اليوم الأربعاء عبر قناتها على يوتيوب 3 أغاني دفعة واحدة ضمن ألبومها الجديد شايفة فيك، والأغاني هي لو كل يوم ( الرحلة)، إزاي حبيبي، والله جاب، لتنضم إلى أغنيات غلبان، فقدت نفسي، فرحة وبس، وشايفة فيك، والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت تريند الأكثر استماعا على يوتيوب وقت طرحها، وكان أنجحها أغنية غلبان التي تجاوزت 45 مليون مشاهدة في شهرين على طرحها.

 

كذلك يستعد تامر حسني لطرح أغنيته الجديدة حياتنا من فيلم بحبك، الذي يعرض حاليا في السينمات، وقد طرح جزء منها بالتزامن مع بداية عرض الفيلم، وأعلن الشاعر أحمد حسن راؤول عن طرح الأغنية كاملة قريبا، ويتعاون خلالها تامر مع الملحن إسلام زكي، والأغنية من توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.  

 

أيضا أعلنت شيرين عبدالوهاب عن طرح أغنيتها المترو خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات أمير طعيمة، توزيع نابلسي، وألحان عمرو مصطفى الذي يعود للتعاون مع شيرين مجددا بعد نشوب عدة خلافات بينهما خلال الفترة الماضية، كما تستعد شيرين لطرح عدد كبير من الأغاني خلال الفترة المقبلة من توقيع الشاعر أيمن بهجت قمر. 

 

كما انتهى محمد رمضان مؤخرا من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة دوشة، تمهيدا لطرحه خلال أيام عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان فريق الباور العالي، وإخراج الكليب لـ محمد سمير، ويأتي ذلك أن طرح رمضان فيديو كليب متغاظين في أغسطس الماضي، من كلمات وألحان الباور العالي كذلك، والفيديو كليب من إخراج عمر زكي. 

 

 

تم نسخ الرابط