رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب ويوم 13 وتحت تهديد السلاح والقاهرة مكة وبضع ساعات في يوم ما وأخي فوق الشجرة .. أفلام تنافس فى الموسم الشتوي

السقا ـ دينا ـ الرداد
السقا ـ دينا ـ الرداد ـ منى ـ هشام ـ رامز

تستعد السينمات خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة ضمن الموسم الشتوي.

 

والبداية مع فيلم السرب لـ أحمد السقا الذي يعرض في شهر أكتوبر المقبل بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر، وعيد القوات الجوية المصرية الذي يوافق 14 من الشهر القادم.

 

وكان الفيلم قد استغرق عامين منذ تصوير أول مشهد به نظرا لتفشي فيروس كورونا وارتباط نجومه بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى، ويشارك في بطولة العمل بجوار السقا كل من دياب، شريف منير، نيللي كريم، ومحمد ممدوح، وضيوف الشرف  كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أيضا يعرض خلال أكتوبر المقبل فيلم يوم 13 لـ دينا الشربيني وأحمد داوود، والذي تعرض هو الآخر لموجة من التأجيلات بعد انتهاء تصويره منذ عامين، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا الذي نتج عنه قلة السعة الاستيعابية في السينمات، ليفضل صناعه تأجيل عرضه نظرا لكونه أول فيلم رعب مصري 3D وتكلف ميزانية إنتاجية كبيرة، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

وأعلن صناع فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد ومي عمر، عن موعد طرحه بالسينمات يوم 3 نوفمبر المقبل، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن التشويقي، ويجسد الرداد خلاله شخصية خالد صاحب معرض سيارات، ويشارك مع حسن ومي في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وقرر صناع فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال طرح العمل في نوفمبر  المقبل، وقد تم تغيير اسمه من نصي الحلو إلى اسمه الحالي، وينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الكوميدي الرومانسي، ويشارك في بطولته مع رامز، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، ومحمد ثروت، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 أما منى زكي فتستعد لعرض فيلمها القاهرة مكة في السينمات خلال ديسمبر المقبل كموعد مبدئي للعرض، كما أن العمل مرشح لعرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الذي ينطلق في نوفمبر المقبل، والفيلم من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة. 

 

كما أن فيلم بضع ساعات في يوم ما قد حددت الشركة المنتجة له يناير المقبل كموعد مبدئي لعرضه بالسينمات خلال فترة رأس السنة المقبلة 2023، والعمل مأخوذ عن رواية لـ الكاتب محمد صادق تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم  هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط