رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة يجسد شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا 11 سبتمبر فى مسلسله الجديد رمضان 2023

هاني سلامة
هاني سلامة

ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل يحمل اسم 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمود كامل.

 

وعلم خبر أبيض من مصادره أن هاني سلامة في مسلسل 11 سبتمبر، سيجسد شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا حادث 11 سبتمبر، ويستند المسلسل إلى بعض الحقائق والوقائع بالإضافة لأحداث من خيال الكاتب، وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

 

وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح النجوم المقرر مشاركتهم في العمل بجانب هاني سلامة، لإنهاء التعاقدات معهم، وتحديد موعد نهائى لبدء التصوير، خاصة أن هناك بعض المشاهد ستُصور في أمريكا وأوروبا.

 

ومن ناحية أخرى، قدم هاني سلامة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل ملف سري، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، وشارك في بطولته : ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي لعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل.

 

واعتذر هاني سلامة خلال الفترة السابقة عن أكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم تحت تهديد السلاح، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط