رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الدعوة عامة لـ محمد عبدالرحمن وخطة مازنجر لـ ياسمين رئيس يجمعان 75 ألف جنيه إيرادات أمس

الدعوة عامة - خطة
الدعوة عامة - خطة مازنجر

تواصل السينمات عرض عدد من الأفلام ضمن موسم أفلام الصيف، حيث أوشك الموسم على النهاية، ويعرض حاليا فيلمي الدعوة عامة لـ محمد عبدالرحمن في أولى تجاربه في البطولة المطلقة، وخطة مازنجر لـ ياسمين رئيس وحمدي الميرغني

 

وحقق خطة مازنجر أمس الثلاثاء إيرادات تجاوزت 55 ألف جنيه بشباك التذاكر، فيما حصد الدعوة عامة بالأمس إيرادات اقتربت من 20 ألف جنيه، ليجمع الفيلمان سويا 75 ألف جنيه. 

 

وتدور أحداث خطة مازنجر في  إطار كوميدي اجتماعي، حيث استعان صناع العمل بالشخصيات الكرتونية، منها مازنجر وفاتن اللذان اكتسبا شهرة واسعة في التسعينيات، وتجسد ياسمين رئيس شخصية فاتن، وتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بدور صاحب ورشة تكاتك. 

 

والفيلم من بطولة  ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

أما الدعوة عامة فينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ويجسد خلاله محمد عبدالرحمن توتة شخصية شاب طائش يتشاجر مع والدته مما يقلب حياته رأسا على عقب خاصة بعد أن دعت عليه، ويواجه العديد من الصراعات والموافق الكوميدية خلال العمل، كما يتقابل مع الثنائي أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد الذين يعملان في سيرك. 

 

العمل من بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج فرج ويعد أولى تجاربه الإخراجية في السينما.  

 

 

تم نسخ الرابط