رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني ورامي جمال ونداء شرارة ضيوف الحلقات الأولى من الموسم الجديد لبرنامج سهرانين تقديم أمير كرارة 

أمير كرارة - دينا
أمير كرارة - دينا الشربيني - رامي جمال - نداء شرارة

بدأ أمير كرارة منذ أيام قليلة، تصوير أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين، فى ستوديو أمواج، وذلك بعد تحقيق المواسم السابقة نجاحًا كبيرًا وردود فعل كبيرة.

 

وعلم خبر أبيض أن دينا الشربيني ورامي جمال ونداء شرارة ضيوف الحلقات الأولى من الموسم الجديد لبرنامج سهرانين، ومن المقرر أن تتضمن الحلقات مفاجآت كثيرة.

 

على جانب آخر، يستعد أمير كرارة لتصوير مسلسل سوق الكانتو، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023،  من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويعود كرارة من خلاله للدراما الشعبية مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 6 سنوات، وكان آخرها مسلسل الطبال الذي عرض عام 2016.

 

كما بدأ كرارة، الفترة الماضية، التحضير لفيلم جديد بعنوان يوم استقالة مجرم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

 

وشارك كرارة في رمضان الماضي 2022، بمسلسل العائدون، والذي تناول جهود المخابرات المصرية في التصدي لقوى الشر، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، بشخصية الشهيد أحمد منسي، والذي قدم السيرة الذاتية له في الجزء الأول من الاختيار، وشاركه في بطولة المسلسل كل من أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط