رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب يتعاقد على المشاركة في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز رمضان 2023

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ فتحي عبدالوهاب

حقق فتحي عبدالوهاب نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال تقديمة مسلسل جزيرة غمام، مع طارق لطفي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض أن فتحي عبدالوهاب تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له خلال الشهور القادمة. وحتي الإن لم يتم التعاقد إلا مع شريف سلامة ومحمد علاء وإسلام جمال.

 

ومن ناحية أخرى فقد شارك كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مع أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعرض لـ كريم في الفترة الحالية فيلم كيرة والجن، الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركه البطولة أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

وكان قد كشف خبر أبيض منذ فترة عن تعاقد فتحي عبدالوهاب على تقديم فيلم جديد بعنوان حب في الكازوزة، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل. ويشهد هذا الفيلم البطولة المطلقة الأولى لـ عبدالوهاب بعد 25 سنة من تقديم الأدوار الثانية في السينما، حيث كانت بداية عبدالوهاب السينمائية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع محمد هنيدي.

 

 

تم نسخ الرابط