رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود البزاوي ومحمد جمعة وأحمد سلطان ينضمون إلى أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد

هنا الزاهد - محمود
هنا الزاهد - محمود البزاوي - محمد جمعة - أحمد سلطان

تبدأ هنا الزاهد تصوير أولى مشاهدها في مسلسل سيب وأنا أسيب، منتصف الشهر الجاري في لبنان، حيث تخوض هنا من خلاله ثاني تجاربها في البطولة المطلقة بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي قدمته العام الماضي. 

 

وعلم خبر أبيض أن الثلاثي محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان تعاقدوا بشكل رسمي على الانضمام إلى قائمة أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب مع هنا الزاهد، أحمد السعدني، مريهان حسين، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

وسيب وأنا أسيب هو اسم مبدئي للعمل، حيث من المحتمل أن يقرر صناعه تغيير اسمه خلال الفترة المقبلة بسبب أنه يحمل الاسم نفسه لفيلم كان قد طٌرح عام 2004، من بطولة طارق عبدالعزيز ويوسف عثمان وغيرهم من النجوم. 

 

جدير بالذكر أن هنا الزاهد يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم بحبك، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتشارك في بطولته مع تامر حسني، مع عدد من النجوم منهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك محمود البزاوي في بطولة فيلم رهبة مع أحمد الفيشاوي، ويضم العمل كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد محمود، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق. 

 

أما محمد جمعة فيواصل تصوير فيلم 5 محي الدين أبو العز، من بطولة أحمد فتحي، هاجر الشرنوبي، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، شريف أبو هميلة، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد، والعمل من تأليف الثلاثي محمد عبدالخالق، محمد يونس، وأنيس بوجواري، وإخراج شادي علي. 

 

فيما عرض لـ أحمد سلطان الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة في يناير الماضي، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، كارولين عزمي، محمود حجازي، ميدو عادل، صفاء الطوخي، أحمد صيام، وشريف بديع، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال. 

 

 

تم نسخ الرابط