رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. مي عز الدين بطلة أمام أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

مي عز الدين - كرارة
مي عز الدين - كرارة

ينافس أمير كرارة في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد بعنوان سوق الكانتو، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويقوم حاليًا بالتحضير للعمل بالتزامن مع ترشيح النجوم المشاركين معه في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أن مي عز الدين تعاقدت على تقديم البطولة النسائية أمام أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنتجة للعمل موعد بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ كرارة خلال الأيام القادمة تصوير فيلمه الجديد يوم استقالة مجرم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويقدم لأول مرة أكشن كوميدي، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

كما شاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحققت مي من خلاله نجاح كبير.

 

أما أمير كرارة فقد قدم بطولة مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق من خلاله نجاح كبير وتناول العديد من أهداف الجماعات الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

وكان آخر أعمال كرارة في السينما فيلم كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، وشارك في البطولة إياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ولبلبة، وأحمد داش، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط