رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد يوم استقالة مجرم الشهر المقبل

أمير كرارة
أمير كرارة

تعاقد أمير كرارة مؤخرًا على فيلم جديد بعنوان يوم استقالة مجرم، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد يوم استقالة مجرم، في شهر أكتوبر المقبل، حيث تواصل الشركة المنتجة الاتفاق مع أبطال العمل المقرر مشاركتهم في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

 

ويجسد أمير كرارة خلال أحداث فيلم يوم استقالة مجرم، شخصية مجرم يدخل السجن، ثم بعد خروجه يقرر السفر للخارج هربًا من ماضيه.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد أمير كرارة لتصوير مسلسل سوق الكانتو، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويعود كرارة من خلاله للدراما الشعبية مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 6 سنوات، وكان آخرها مسلسل الطبال الذي عرض عام 2016.

 

أما في رمضان الماضي 2022، فقدم كرارة مسلسل العائدون، والذي تناول جهود المخابرات المصرية في التصدي لقوى الشر، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، بشخصية الشهيد أحمد منسي، والذي قدم السيرة الذاتية له في الجزء الأول من الاختيار.

 

وشارك في بطولة مسلسل العائدون بجانب أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين.

 

تم نسخ الرابط