رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ياسر جلال يجسد شخصيتين فى مسلسله الجديد ألف ليلة وليلة رمضان 2023

ياسر جلال
ياسر جلال

ينافس ياسر جلال في رمضان المقبل بمسلسل ألف ليلة وليلة، الذي يواصل التحضير له الفترة الحالية، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال يقدم خلال أحداث المسلسل شخصيتين، الأولى هي شهريار، والشخصية الثانية هي جودر بن عمر المصري، والده تاجر وله أخوات كانوا يغيروا منه، وهو ما جعل والده يوزع ثروته عليهم.

 

ويدخل جودر في صراع مع أخواته ويخسر ثروته وهو ما يجعله يرحل مع والدته إلى مكان بعيد ويعمل في الصيد، وهناك يقابل جودر تاجر مغربي يعرض عليه اصطحابه في جولة لمدة 4 أشهر مقابل ألف دينار، يمنحها لوالدته ويسافر معه بالفعل ويخوض مغامرات كثيرة مثيرة في الرحلة.

 

ويخوض ياسر جلال الفترة المقبلة تجربة دراما المنصات لأول مرة من خلال مسلسل الديب، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وسيتم عرضه على منصة Watch It، ويظهر جلال في أحداث المسلسل على طريقة جاك نيكلسون في فيلم wolf، ويجسد دور مستذئب، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الخيال العلمي والإثارة.

 

وشارك ياسر في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل الاختيار 3، مع كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط