رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد يظهر ضيف شرف ويجسد شخصية شاب من إمبابة ضمن أحداث فيلم 5 محي الدين أبو العز بطولة أحمد فتحي

هشام ماجد - أحمد
هشام ماجد - أحمد فتحي

تعاقد هشام ماجد خلال الفترة الماضية على الظهور في فيلم 5 محي الدين أبو العز، من بطولة أحمد فتحي، ومن تأليف محمد عبدالخالق وأنيس بوجواري، وإخراج شادي علي.

 

وعلم خبر أبيض أن هشام ماجد انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم، حيث يظهر كضيف شرف خلال الأحداث، ويجسد شخصية شاب من إمبابة يدعى محي الدين أبو العز، وتجمعه العديد من المواقف مع أحمد فتحي.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ هشام ماجد في السينمات حاليًا فيلم تسليم أهالي، والذي استطاع أن يتصدر قائمة الإيرادات منذ طرحه يوم 3 أغسطس الماضي.

 

ويضم فيلم تسليم أهالي عدد من النجوم أبرزهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

ويستعد هشام ماجد لتصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، ويشاركه في البطولة شيكو، مع عدد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وأوتاكا، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

كما ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يشاركه في بطولته نخبة من النجوم منهم مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وأسماء جلال، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط