رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرى عادل ومايان السيد تنضمان لفريق عمل مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال رمضان 2023

ياسر جلال - مايان
ياسر جلال - مايان السيد - شيري عادل

 تواصل الشركة المنتجة لمسلسل ألف ليلة وليلة، التحضير للعمل الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، وتقوم حاليًا بترشيح النجوم المشاركين في بطولة العمل الذي يتولى كتابته أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

وعلم خبر أبيض أن شيري عادل ومايان السيد تعاقدتا على المشاركة في بطولة المسلسل بجوار ياسر جلال الذي يقدم في الأحداث دور شهريار، ومن المقرر بدء التحضير للعمل خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وكان آخر ظهور لـ شيري عادل في الدراما من خلال مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي تم عرضه في سباق رمضان الماضي، وهو من تأليف عمرو وهبة، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

بينما كان آخر أعمال شيري في السينما فيلم للإيجار الذي عرض العام الماضي 2021، وظهرت خلاله كضيفة شرف، والعمل كان من بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، ياسر الطوبجي، وآخرين، ومن تأليف وإخراج إسلام بلال، وإنتاج محمد دياسطي.

 

أما مايان السيد فقد ظهرت في رمضان الماضي بشخصية ابنة الرئيس السيسي، في مسلسل الاختيار 3، وقام ببطولة العمل أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط