رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يجسد دور مايسترو ويكتشف المطربة دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسرحية آنستونا

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ بيومي فؤاد

تخوض دنيا سمير غانم أولى تجاربها على خشبة المسرح خلال مشوارها الفني بمسرحية آنستونا، حيث يشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعمرو عبدالعزيز، ويواصل فريق عمل المسرحية حاليا إجراء البروفات الخاصة بالعرض تمهيدا لبدء أول عرض في الفترة المقبلة. 

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد يجسد خلال أحداث المسرحية دور مايسترو ويتقابل مع دنيا سمير غانم التي تجسد دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، ويقوم بيومي باكتشاف موهبة دنيا وتمهيد طريق النجومية لها. 

 

كذلك يظهر سامي مغاوري خلال المسرحية بدور والد دنيا سمير غانم، وهو رجل يعمل في الحارة ويتزوج من فتاة شابة في عمر ابنته، وتدور الأحداث في إطار موسيقي كوميدي، وتحتوي المسرحية على 5 استعراضات تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، والأغاني من  كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، والعمل من تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا في السينمات لـ دنيا وبيومي فيلم تسليم أهالي، والذي يتصدر شباك التذاكر منذ أول يوم عرض، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، لوسي، عمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

 

 

تم نسخ الرابط