رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالله مشرف : خرجت من العناية المركزة من أسبوعين وأتواجد في منزلي وحالتي مستقرة بعد جلطتين

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

كشف عبدالله مشرف تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة خلال الفترة الماضية، نتيجة إصابته بجلطتين في الذراع الأيسر وانسداد الشرايين.

 

وقال عبدالله مشرف في تصريح لـ خبر أبيض : حالتي الآن مستقرة، وخرجت من العناية المركزة منذ أسبوعين، وأتواجد حاليا في منزلي، حيث أتلقى العلاج اللازم، كما أنني أصبحت أستطيع تحريك ذراعي بعد إصابتي بالجلطتين.

 

وعن قدرته على المشاركة في أعمال فنية جديدة، قال: تعاقدت على المشاركة في فيلم الكوماندا المهم مع محي إسماعيل، لكني أجلت موعد التصوير بعد تعرضي لهذه الوعكة الصحية.

 

ويُعرض لـ عبدالله مشرف حاليا، فيلم تسليم أهالي، حيث يجسد شخصية والد بيومي فؤاد، والفيلم يضم عددا من النجوم أبرزهم: دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، وآخرين، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وقدم عبدالله مشرف خلال مشواره الفني عددا من الأفلام، مثل: الأبلة طمطم، شنطة حمزة، الباب يفوت أمل، سطو مثلث، كابتن مصر، صنع في مصر، واحد صعيدي، سمير أبو النيل، تتح، كلبي دليلي، جدو حبيبي، عمرو وسلمى 3، فاصل ونعود، الثلاثة يشتغلونها، اللمبي 8 جيجا، عسل أسود، كتيبة الإعدام، الهروب، كابتن هيما، جعلتني مجرما، وآخرين.

 

أما المسلسلات التي شارك فيها عبد الله مشرف فمن أبرزها: لمعي القط، الكيف، صد رد، بين السرايات، لهفة، فيفا اطاطا، الزناتي مجاهد، نونة المأذونة، مكتوب على الجبين، الحارة، اللص والكتاب، زهرة وأزواجها الخمسة، يوميات ونيس، تامر وشوقية، فارس بلا جواد، زيزينيا، حصاد الشر، أنا مش أنا، حافة الهاوية، أماكن في القلب، وغيرها.

 

 

تم نسخ الرابط