رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رغم مرور 10 أيام على نهاية عرضه .. منعطف خطر يحافظ على المركز الأول بقائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

منعطف خطر
منعطف خطر

حافظ مسلسل منعطف خطر على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، بالرغم من مرور 10 أيام على نهاية عرض أخر حلقاته، حيث حقق العمل نجاحا وانتشارا كبيرا بين الجمهور.

 

وتدور أحداث مسلسل منعطف خطر، حول جريمة قتل سلمى التي تجسد شخصيتها سلمى أبو ضيف، ويتم العثور على جثتها داخل سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والسبب الحقيقي وراء قتل هذه الفتاة، التى برعت ريهام عبدالغفور في تجسيد شخصية والدتها. 

 

ويشارك في بطولة منعطف خطر : باسم سمرة، باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبدالغفور، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وعدد آخر من النجوم.

 

وكشف السدير مسعود، مخرج المسلسل في تصريحات تليفزيونية، أنه تعامل مع السيناريو كعمل أصلي، حيث قرر عدم مشاهدة The Killing، وهو العمل المأخوذ عنه قصة المسلسل.

 

ومن ناحية أخرى، تعيش ريهام عبدالغفور حالة كبيرة من النشاط الفني، إذ عُرض لها مؤخرا مسلسل وش وضهر، والذي عرض عبر شاهد Vip، وشارك في بطولته: إياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، شريف دسوقي، محسن منصور، ومحمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط