رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Elvis وThor وJurassic World Dominion .. أفلام تعرض على المنصات فى سبتمبر الجاري

Elvis - Thor - Jurassic
Elvis - Thor - Jurassic World Dominion

حققت مجموعة من أفلام هوليوود نجاحا كبيرا حول العالم عند طرحها بالسينمات في الفترة الماضية، حيث حصدت إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي، ومن المقرر عرض أكثر من فيلم منها في سبتمبر الجاري على المنصات المختلفة. 

 

حيث بدأ عرض فيلم Jurassic World :Dominion في 2 سبتمبر الجاري على المنصة العالمية Peacock، وذلك بعد أن حقق الفيلم في السينمات حتى الآن إيرادات اقتربت من 995 مليون دولار عالميا في أكثر من 3 شهور على طرحه. 

 

والعمل يعد استكمالا لسلسلة أفلام Jurassic الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، وتدور أحداث هذا الجزء حول دمار جزيرة أيلا نوبلار عقب فشل السيطرة على الديناصورات، مما يعرض البشرية لخطر كبير في مواجهة الديناصورات التي تحررت ويمكنها تدمير العالم، وذلك في إطار أكشن مغامرة تشويقي، والفيلم بطولة كريس برات، برايس دالاس هوارد، ولورا ديرن، وإخراج كولين تريفورو.

 

كذلك يعرض فيلم Thor : Love and Thunder في 8 سبتمبر الجاري على منصة ديزني بلس، وذلك بالتزامن مع استمرار عرضه في السينمات حالياً، وحصد العمل حتى الآن أكثر من 750 مليون دولار حول العالم في أكثر من شهرين عرض. 

 

والفيلم ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وتدور قصته حول اجتماع ثور من جديد مع جين فوستر وفالكري، وتصبح حياة الثلاثي في خطر تزامنًا مع ظهور جور، والذي يحمل على عاتقه مسؤولية قتل كافة الآلهة في الكون، والفيلم تكملة مباشرة لأحداث سلسلة أفلام Thor الشهيرة، وقدمت منها أكثر من جزء منها فيلم Thor : Ragnarok الذي تم طرحه عام 2017، والذي سبقه فيلمي THOR 2011، و The Dark World ، والذي تم طرحه عام 2013.

 

أيضا يعرض خلال سبتمبر الجاري فيلم Elvis، بعدما حقق في شباك التذاكر العالمي إيرادات تجاوزت 280 مليون دولار في أكثر من شهر عرض، والفيلم يجسد السيرة الذاتية للنجم العالمي الراحل إلفيس بريسلي، والذي يلعب دوره أوستن بتلر، ويستعرض الفيلم مشواره الفني الطويل حتى الوصول إلى القمة والنجاحات التي حققها في مسيرته، كما يركز العمل على الجوانب الشخصية في حياة بريسلي وعلاقته بمدير أعماله الذي كان يستغله في معظم الوقت لتحقيق مكاسب شخصية ويجسده توم هانكس.

 

 

تم نسخ الرابط