رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يخدع أتباعه بأنه يملك مفتاح الجنة ضمن أحداث مسلسل الحشاشين رمضان 2023

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يواصل كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الحشاشين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن كريم عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل الحشاشين سوف يبرز خطورة حسن الصباح في التأثير على من حوله من خلاله خطاباته التي كانت تحفزهم على القتل واغتيال رجال الدولة، كما يعمل على خداعهم بأنه هو من يملك مفتاح الجنه وهو الوحيد القادر على إدخالهم الجنة، والمخالف لكلامه سيكون مصيرة النار.

 

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين يتناول مسيرة حسن الصباح الذي ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

ويعرض لـ كريم عبدالعزيز في السينما حاليًا فيلم كيرة والجن، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركه في العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، علي قاسم، لارا إسكندر، وآخرين.

 

أيضًا شارك كريم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار 3، مع أحمد السقا وأحمد عز وياسر جلال، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة للغاية.

 

 

تم نسخ الرابط