رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤمن زكريا : زوجتي بنت أصول ومحمد صلاح فاجأني في ليفربول وشيكابالا يسأل عني دائماً

مؤمن زكريا - زوجة
مؤمن زكريا - زوجة مؤمن زكريا - شيكابالا - محمد صلاح

حل مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق وزوجته، الليلة، ضيفين على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc، وتحدث مؤمن عن حياته الشخصية وحالته الصحية، والعديد من الامور الأخرى التي كشف عنها لأول مرة.

 

وقال مؤمن : بدأ مرضي يظهر عقب زواجي بسنة ونصف، وفخور جدًا بزوجتي لأنها بنت أصول ويومها صعب جدًا وترعاني، وأنا لا أستطيع أن أرتدي ملابسي بمفردي. 

 

وعن الأصدقاء المقربين منه قال : هناك العديد من الأصدقاء الذين يحرصون على التواصل معي بشكل دائم مثل شيكابالا وأحمد فتحي وعماد متعب وحسام عاشور ومحمود جنش، كما أني مازلت على تواصل مع أصدقائي في منطقة عين شمس وهم أولاد أصول.

 

وعن كواليس ظهوره مع محمد صلاح في الاستاد بإنجلترا، قال : عندما علم محمد صلاح بتواجدي في لندن، تواصل مع الدكتور محمد أبو العلا المرافق لي، وقال له أنا عامل مفاجأة لـ مؤمن، هجيبه يحضر المباراة ولو فزنا بالكأس هنزله الملعب يحتفل معانا، وتابع : نزولي الملعب كان أمر صعب، وبشكر صلاح، لأنه جاء لي في المدرجات، ونزل معي لأرض الملعب، وكلوب شد الكرسي وقال لي ادخل أرقص مع اللاعيبة في غرفة الملابس، وكنت سعيد بهذه المفاجأة.

 

وقالت زوجة مؤمن زكريا : ربنا جبر بخاطرنا بالحمل، وننتظر حاليًا مولودة جديدة، وحب الناس لمؤمن نعمة من عند ربنا.

 

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض عصبي نادر أبعده عن عالم كرة القدم، منذ عامين، بعد أن قطع إعارته إلى نادي أُحد السعودي، بعد ظهور المرض عليه، وبدء تأثيره على حالته الصحية.

 

 

تم نسخ الرابط