رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد تمثل للمرة الثانية مع أختها هنا وتظهر كضيفة شرف في فيلم مستر إكس مع أحمد فهمي

أحمد فهمي - فرح الزاهد
أحمد فهمي - فرح الزاهد ـ هنا الزاهد

ظهرت فرح الزاهد كضيفة شرف مع شقيقتها هنا الزاهد في فيلم بحبك، والذي عُرض في سباق أفلام عيد الأضحى، ورشحها للفيلم تامر حسني الذي تولى تأليف وإخراج العمل بجانب البطولة، ويبدو أن النجاح الذي حققته فرح في العمل فتح شهيتها للمشاركة مع شقيقتها في أعمال جديدة.

 

وعلم خبر أبيض أن فرح الزاهد تشارك كضيفة شرف مع شقيقتها هنا الزاهد،  للمرة الثانية في فيلم مستر إكس، والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، ومن المقرر أن تبدأ فرح تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وضيوف الشرف مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب .

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يملك شركة يقوم خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، ويجسد بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال مهم، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

أما فيلم بحبك فكان بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، فرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، وتأليف وإخراج تامر حسني، وتخطت إيراداته حاجز الـ 50 مليون جنيه، بعد أكثر من شهرين على طرحه في دور السينما.

 

 

تم نسخ الرابط