رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز وسعد لمجرد ومحمد رمضان يتسابقون على المراكز الأولى بتريند يوتيوب

سعد لمجرد - محمد
سعد لمجرد - محمد رمضان - ويجز

تصدر ويجز تريند يوتيوب بأغنيته أميرة، التي اقتربت من 2 مليون ونصف مشاهدة بعد أكثر من 10 أيام على طرحها، والأغنية من كلمات ويجز، وإنتاج آش. 

 

يذكر أن ويجز يستعد لإحياء حفل غنائي جديد في لندن للمرة الأولى، يوم 27 أكتوبر المقبل، وقد أحيا ويجز خلال الفترة الماضية عددا من الحفلات في الأردن ولبنان والساحل الشمالي. 

 

كذلك ينافس سعد لمجرد على التريند بأغنيته الجديدة الحلق التي طرحها على طريقة الفيديو كليب وتجاوزت 2 مليون مشاهدة في 3 أيام، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  جلال حمداوي​، أما الفيديو كليب فإخراج دان حداد، وغناها سعد باللهجة المصرية.

 

ويأتي ذلك بعد أن حقق دويتو لمجرد مع إليسا، من أول دقيقة نجاحا كبيرا على يوتيوب، وتجاوز 240 مليون مشاهدة بعد 4 شهور على طرحها، وتمثل الأغنية أول تعاون فني بين الثنائي سعد لمجرد وإليسا، ومن كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

أيضا دخل محمد رمضان المنافسة على صدارة التريند بأغنيته متغاظين، والتي تجاوزت  2 مليون مشاهدة في أكثر من أسبوعين على طرحها، والأغنية من  كلمات وألحان الباور العالي، والفيديو كليب من إخراج عمر زكي. 

 

ويواصل رمضان في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، والذى يجسد خلاله شخصية دراجون، وتشاركه في بطولة الفيلم نيللي كريم في أول تعاون فني بينهما، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط