رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم خطة مازنجر بطولة ياسمين رئيس يحقق 65 ألف جنيه إيرادات بالأمس

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 استقبلت السينمات عددا من الأفلام خلال الفترة الماضية ضمن موسم أفلام الصيف، آخرها فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني الذي عرض في 27 أغسطس الماضي، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

وحقق خطة مازنجر بالأمس إيرادات بلغت 65 ألف جنيه في شباك التذاكر، ليتجاوز بذلك الفيلم مليون جنيه في إجمالي إيراداته في 9 أيام على طرحه بدور العرض السينمائي، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الكوميدية الأكشن. 

 

واستعان صناع العمل بالشخصيات الكرتونية الشهيرة في التسعينيات مازنجر وفاتن، وتدور الأحداث حول ياسمين رئيس التي تجسد شخصية فاتن، وتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بدور صاحب ورشة تكاتك.

 

فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، محمد رضوان. 

 

ومن ناحية أخرى، تخوض ياسمين رئيس منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، وتجسد خلاله دور زوجته والعمل يدور في إطار شعبي، ويضم عددًا من النجوم، منهم سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما حمدي الميرغني فيعرض له حاليًا فيلم بحبك، بدور العرض، حيث طرح العمل في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني.

 

 

تم نسخ الرابط