رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش ودرة وأروي جودة وريا أبي راشد .. أبرز النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا الدولى

كندة - رايا - درة
كندة - رايا - درة - أروي

تقام حاليا فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 79، حيث يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير حول العالم على حضور المهرجان العالمي كل عام بإيطاليا.

 

وشهدت هذه الدورة من المهرجان حضور عدد من النجمات العرب منهم كندة علوش التي حرصت على حضور العرض الأول لفيلمها نزوح بصحبة زوجها عمرو يوسف، وارتدت خلال الحفل فستانا أسود وحقيبة باللون الذهبي، وظهرت بوزن زائد بعد حملها الأخير حيث أنجبت طفلها كريم. 

 

كذلك تألقت درة كعادتها وحضرت فعاليات المهرجان مرتدية فستانا أسود عاري الصدر ومكشوف الكتفين مع عقد فضي على الرقبة زينت به إطلالتها، ممسكة بحقيبة يد سوداء.

 

وشاركت درة عبر حسابها على إنستجرام صورا من حضورها للمهرجان، وعلقت : كوني ممثلة هو قرار شجاع، بالنسبة لي التمثيل هو القدرة على التعبير عما لا أستطيع قوله في الحياة الواقعية، إنها قادرة على التواصل مع كل هؤلاء النساء المختلفات اللائي غالبًا ما يكن في الظل. 

 

 

 

 

أيضا ظهرت أروى جودة على الريد كاربت، وارتدت فستانا باللون الأخضر الفاتح مزين بعقد وخاتم باللون الأزرق مع حقيبة يد سوداء، كما حضرت الإعلامية ريا أبي راشد فعاليات المهرجان حيث دائما ما تحرص على حضور المهرجانات العالمية للسينما، وارتدت ريا فستانا أبيض مزين باللون الذهبي مع حقيبة يد باللون الفضي. 

 

وحرص على حضور فعاليات هذه الدورة عدد من النجوم العالميين والمشاهيير منهم جورجينا رودريجز، بينلوبي كروز، إيرينا شايك، كاترين دونوف، تيموثي شالاميه، كيت بلانشيت، بينيلوبي كروث، وجوليان مور.

 

 

تم نسخ الرابط