رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تتعاقد على المشاركة في فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين وإخراج عمرو سلامة

آسر ياسين - أمينة
آسر ياسين - أمينة خليل

يواصل آسر ياسين خلال الفترة الحالية، التحضير لفيلم جديد بعنوان شماريخ، من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة C-Cinma كريم الميهي، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن أمينة خليل تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم شماريخ مع آسر ياسين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن المفترض أن يضم العمل العديد من النجوم.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف ومن إخراج كريم السبكي، والتي تجسد من خلاله شخصية راقصة، تجمعها قصة حب مع أحد أبطال العمل.  

 

وكانت قد شاركت أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

 

كما أنها إلى الآن لم تستقر على عمل درامي معين تقدمه في الموسم الرمضاني القادم 2023.

 

وكان آخر أعمال أمينة في السينما فيلم وقفة رجالة، بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي، وعُرض لها فيلم أعز الولد، العام الماضي، وكان من بطولة ميرفت أمين والراحلة دلال عبدالعزيز، تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح، وطٌرح على إحدى المنصات.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر آسر ياسين خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة أحمد السقا، دياب ومحمد ممدوح وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط