رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : أنا جعانة غنا وانتظروا أغنية المترو قريباً

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحدثت شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية عبر برنامج حروف الجر الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وذلك أثناء حلول الموزع طارق مدكور ضيفاً خلال الحلقة، وتحدثت شيرين عن علاقتها بطارق وأبرز مشاريعها الفنية المقبلة. 

 

وقالت شيرين : طارق شخص مرتب في حياته ومخلص جداً، وتعرفت عليه في عمر 17 سنة، وأتذكر أنه أخذني للمسرح، وقت عرض مسرحية حزمني يا، وتعرفت وقتها على محمد هنيدي، وكان معنا محمد حماقي

 

واستكملت : تعاوني مع طارق مدكور عبر السنين الطويلة الماضية هي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية، وزرع بيننا الثقة، وأشعر أنني في أمان عند العمل معه، واللي بينا أنا وطارق أكبر من الشغل، وأستعد لطرح أغنيتي الجديدة المترو قريباً، ويتم إعدادها والإنتهاء من تفاصيلها حالياً، وطارق تبناها تماماً رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه.

 

وأضافت : أنا وعدت الجمهور بأغاني كتير الفترة الجاية لأني جعانة غنا وعايز أملا الدنيا غناء، وسأقدم للناس ألبومات وأغاني رائعة، وأعدهم بأنني سأركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي. 

 

وجدير بالذكر أن خبر أبيض قد كشف منذ أيام عن تحضير الثنائي سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب لدويتو جديد يجمعهما بتوقيع الموزع والمنتج طارق مدكور، وذلك بعد أن انتشرت صور لهما مع طارق مدكور، والشقيقتين مها وهنا إبراهيم يسري.

 

فيما كانت آخر حفلات شيرين الشهر الماضي على مسرح مهرجان قرطاج، وغنت هناك عدد من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتعلق بها جمهورها، وشهد الحفل حفاوة كبيرة من الحضور، ووجهت شيرين شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح، كما ارتدت شيرين فستان أسود مفتوح وظهرت بوزن زائد.

 

 

تم نسخ الرابط