رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العرض .. وفاة نجل محمد رمضان ضمن أحداث فيلمه الجديد ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان تصوير فيلم ع الزيرو، الذي تعاقد عليه في الفترة الماضية، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وعلم خبر أبيض أن نجل رمضان، الذي يجسد شخصيته الطفل منذر مهران، سيموت خلال أحداث فيلم ع الزيرو، حيث يجسد رمضان في العمل شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه.

 

وكشف محمد رمضان اسم الشخصية التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، وهي دراجون، ومن المقرر عرض الفيلم في العام المقبل 2023، وذلك حسبما أعلن رمضان عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

 

وتعاقدت نيللي كريم على فيلم ع الزيرو خلال الفترة الماضية، لكنها لم تبدأ تصوير حتى الآن بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها روز وليلى.

 

وكشفت نيللي كريم، أسباب مشاركتها في الفيلم في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلة: وافقت وتحمست للمشاركة في فيلم ع الزيرو، لأني معملتش سينما بقالي كتير، والفيلم أحداثه بتدور في إطار من الدراما، ومن المقرر أن أبدأ التصوير خلال شهر سبتمبر.

 

وتأتي مشاركة منذر مهران مع محمد رمضان في الفيلم، بعد أن شارك مع رمضان في كليب مصباح علاء الدين، الذي طُرح في يناير 2021، وحقق أكثر من 62 مليون مشاهدة، عبر قناة محمد رمضان على يوتيوب، كما خاض منذر أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل البرنس مع محمد رمضان أيضًا، والذي عرض في رمضان 2020.

 

 

تم نسخ الرابط