رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الليلة واللي فيها لـ زينة يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

زينة
زينة

تصدر مسلسل الليلة واللي فيها، لزينة، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في مصر، وذلك بعد عرض 3 حلقات من العمل، حيث حققت الحلقات التي تم عرضها ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا.

 

ويتميز مسلسل الليلة واللي فيها، بجرأة الموضوع والأحداث، وكذلك عنصر التشويق والإثارة التي تجعل المشاهد دائما منتظر ما سيحدث.  

 

ومسلسل الليلة واللي فيها، مكون من 6 حلقات ومن بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبو يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

ويعد مسلسل الليلة واللى فيها أولى تجارب زينة في دراما المنصات الإلكترونية، ويعرض على شاهد Vip يومي الخميس والجمعة، وهو أول عمل يجمع زينة بالمخرج هاني خليفة.

 

وعبرت زينة سابقا عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها بعد عرض المسلسل، وقالت في تصريح لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الذي حققه المسلسل حتى الآن، ولا أهتم بتصدره التريند من عدمه.

 

وتابعت : يشغلني رأي الناس في الشارع بعيدًا عن التريند ولكن صعوده للمركز الثاني في التريند دليل على المشاهدات العالية ونجاحه في جذب الجمهور، وأتمنى أن تنال باقي الحلقات إعجاب المشاهدين وأن تكون عند حسن ظنهم. 

 

ودارت أحداث أول حلقتين من مسلسل الليلة واللي فيها، حول ذهاب رشا التي تلعب دورها زينة، إلى دكتور نفسي للعلاج بدون علم زوجها الذي يجسده محمد شاهين، كما تشك رشا في نفس الوقت أن زوجها على علاقة بفتاة أخرى ويخونها معها، وكشفت الأحداث عن وجود ماضي قديم يطارد رشا، من خلال علاقة جمعتها بالسائق الذي كان يعمل مع زوج والدتها، ويجسده علاء مرسي، والذي ظهر وهو يهددها بأن تجد له عملًا وإلا سيفضحها أمام زوجها.

 

 

تم نسخ الرابط