رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

The Rings of Power يحقق أقوى انطلاقه ويحصد 25 مليون مشاهدة فى أول يوم عرض

The Rings of Power
The Rings of Power

طرحت بالأمس أول حلقتين من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power عبر منصة Amazon Prime Video، ولاقى المسلسل العديد من ردود الأفعال الإيجابية والإشادات الواسعة من الجمهور والنقاد والمتخصصين حول العالم. 

 

وحقق المسلسل أقوى انطلاقة في تاريخ Amazon Prime ووصلت مشاهداته بالأمس إلى أكثر من 25 مليون مشاهدة مما يعد الرقم الأكبر في تاريخ المنصة الذي يحققه عمل بعد 24 ساعة على طرحه.

 

وقد دفعت أمازون حوالي 250 مليون دولار لشراء حقوق بث المسلسل، كما أنفقت 465 مليون دولار في الموسم الأول وحده، في انتظار باقي الأجزاء حيث من المتوقع أن تتخطى ميزانية العمل الإجمالية مليار دولار خلال مواسمه الخمسة المقرر طرحها خلال السنوات المقبلة. 

 

والمسلسل مقتبس من سلسلة أفلام الفانتازيا الشهيرة The Lord of the Rings المأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم كتبها جي آر آر تولكين، وتدور أحداثه خلال فترة العصر الثاني من عالم الميدل إيرث.

 

وتجتمع شخصيات تولكين الأسطورية والمحبوبة معًا لمواجهة جميع الصعاب والعقبات في المملكة، كما تعبر مسافات كبيرة للحماية من عودة ظهور الشخصيات الشريرة في الميدل إيرث، وذلك في إطار من الخيال والأكشن والتشويق. 

 

ويشارك في بطولة The Rings of power نخبة من النجوم منهم سينثيا أداي روبنسون، روبرت أرامايو، أوين آرثر، ماكسيم بالدري، نازانين بونيادي، مورفيد كلارك، إسماعيل كروز كوردوفا، تشارلز إدواردز، تريستان جرافيل، السير ليني هنري، إيما هورفاث، ماركيلا كافيناج، تيرو موهافيدين، صوفيا نومفيت، لويد أوين، ميجان ريتشاردز، ديلان سميث، والعمل من تأليف جون دي باين وزباتريك مكاي، ومن إخراج جيه أيه بايونا. 

 

 

تم نسخ الرابط