رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صيف 2022 .. سر قارئة الفنجان التي فضحت رجل الأعمال أمام عائلته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أيام قليلة وينتهي صيف 2022، بكل ما شهده من أحداث فنية وحفلات غنائية كانت حديث كل المتابعين، لكنه لم ينته بكل ماشهده من أحداث صارت حديث كل الأوساط الإجتماعية وجلسات النميمة الشهيرة في عدد من الأماكن المعروفة هناك مثل galambo وkiks.

 

الكلام عن الواقعة الشهيرة والمعروفة بواقعة العرافة أو قارئة الفنجان، والتي كانت حديث الجميع منذ مايقرب من أسبوعين تقريباً، حيث دعا رجل أعمال شهير سيدة مقربة منه ويدعوها لحفلاته الصاخبة مع أصدقائه من نجوم المجتمع، والمفاجأة أن هذة السيدة أو العرافة أو قارئة الفنجان قبضت الثمن من زوجة رجل الأعمال، وقررت فضحه بناءاً علي توصية زوجته. فسمع الجميع مالايصح قوله، ومالا يمكن أن يقال في المجالس العامة.

 

ومن الأسرار التي تم كشفها أن رجل الأعمال علي علاقة بفنانة شابة شهيرة ويفكرا بالزواج، وعاشا مؤخراً رحلة حب في أسبانيا علي متن اليخت الذي يملكه، وكذلك العديد من الأسرار عن العلاقات السابقة والتي كانت أسرارها نائمة ولا يعرفها أحد.

 

الأهم أن الجلسة انتهت بفضيحة مدوية ومن العيار الثقيل أمام عائلته، وهي المرة الأولي التي يتعرض لها رجل الأعمال لهذا الموقف المحرج. رغم أنه معروف عنه علاقاته المتعددة. 

 

تم نسخ الرابط