رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صيف 2022 .. الهضبة وإليسا وأصالة وحماقي وتامر وأحمد سعد ضمن قائمة الأغاني الأنجح عبر يوتيوب

نجوم أغاني الصيف
نجوم أغاني الصيف علي اليوتيوب

يتميز فصل الصيف بأجواء من البهجة التي يعيشها الجمهور من خلال الاستماع إلى أغاني نجومهم المفضلين، حيث يحرص النجوم على طرحها عبر مختلف المنصات أبرزها يوتيوب وتلقى نسب مشاهدات عالية. 

 

وتصدرت أغنية من أول دقيقة لـ إليسا وسعد لمجرد هذا الصيف قائمة الأغاني الأعلى إستماعًا عبر يوتيوب، حيث سجلت أكثر من 238 مليون مشاهدة منذ طرحها في مايو الماضي، وتعد الأغنية أول تعاون بين الثنائي إليسا ولمجرد، واستمرت في صدارة تريند الأكثر استماعا لفترة وقت طرحها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم. 

 

فيما حلت في المرتبة خلال موسم الصيف أغنية غلبان لـ أصالة، والتي اقتربت من 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها في يوليو الماضي، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد. 

 

وفي المركز الثالث جاء تامر حسني بأغنيته هدلعني، التي طرحها ضمن أغاني فيلمه الأخير بحبك، واقتربت الأغنية من 40 مليون مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها في يوليو الماضي، وهي من كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني ومودي منير، وتوزيع جيزو. 

 

واحتل محمد حماقي المركز الرابع في القائمة بأغنية أدرينالين، التي نجحت في تصدر التريند لأكثر من أسبوع منذ طرحها في أواخر يوليو الماضي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس تميم. 

 

فيما حل خامسًا أحمد سعد بأغنية وسع وسع، التي حققت 25 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوليو الماضي، على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحان أحمد سعد، وكلماته بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وتوزيع إيهاب كلوبيكس. 

 

غير أن عمرو دياب قد حقق نجاحًا كبيرًا عند طرح أغانيه خلال الموسم الصيفي، وهذه المرة عبر منصة أنغاني التي وقع عقد شراكة معها في فبراير الماضي لتبث جميع إصدارت الهضبة الغنائية عبرها، وطرح عمرو خلال هذا الصيف أغاني من 6 لـ 9، باريس، اللوك الجديد، زمن المجاملة، هتدلع، اللي يمشي يمشي، ريمكس ب وح وب وك، وزير السعادة، وناس حلوة.  

 

تم نسخ الرابط