رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صيف 2022 .. عمرو دياب يعلن عن نفسه كرجل أعمال بشراكة مع محمد العبار

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق الهضبة عمرو دياب خلال مسيرته الطويلة نجاحًا فنيًا أسطوريًا، جعله النجم العربي الأهم والأبرز على الساحة، وبعد أن شعر أنه خارج المنافسه قرر تقديم نفسه كرجل أعمال ناجح، بشكل علني، بعدما كانت هذه الخطوة تتم على مدار السنوات الماضية على استحياء، وبخطى بطيئة، إلا أنه في 2022 دخل عالم البيزنس بشكل احترافي وجاد.

 

وبدأ بيزنس الهضبة بتوقيع شراكة مع شركة أنغامي العالمية، والتي أصبح يطرح خلال منصتها كافة أغنياته الجديدة بجانب أعماله القديمة، كما تضمن الاتفاق مع المنصة على إطلاق تطبيق غنائي يحمل اسمه، وفي 29 يوليو الماضي، أعلن دياب في حفله الغنائي الذي أحياه عن مشروعه الجديد  شاطئ soultown بالساحل الشمالي.

 

أيضًا دخل الهضبة في شراكة مطعم وكافيه Nammos مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، كما أسس معه سلسلة فنادق في soul مراسي بإسم لوكاندة، كما افتتح شاطئ soltown في مراسي وأسس شركة لإدارة الشاطئ.

 

ويأتي ذلك بعد أن أعلن الهضبة العام الماضي عن إطلاق خط أزياء يحمل اسم 34، بالشراكة مع مجموعة البركة القابضة والرائدة في هذا المجال، وكشف أن خط أزيائه الجديد سيصدر ما يقرب من 100 منتج ما بين ملابس ونظارات وإكسسوارات وغيرها.

 

وكان قد أسس عمرو دياب منذ سنوات شركة ناي، والتي ولدت فكرتها عندما قرر الاعتماد على نفسه في تنظيم حفلاته وإنتاج أغانيه هربًا من سيطرة شركات الإنتاج وتحكمها في مواعيد طرح أغانيه، كذلك إجباره على الغناء في حفلات لا يريدها أو مشاركة نجوم آخرين على غير رغبته.  

 

تم نسخ الرابط