رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صيف 2022 .. كاظم الساهر أجمل مفاجآت النجوم في حفلي الأوبرا وفوكا باي بالساحل الشمالي

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أيام وينتهي موسم الصيف الذي دائما ما يشهد العديد من المفاجآت الفنية خاصة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي، حيث يحرص النجوم على إحياء الحفلات الغنائية وإصدار أحدث أغانيهم بالتزامن مع قضاء الجمهور الإجازة الصيفية في هذه الفترة. 

 

ولعل أبرز مفاجآت هذا الصيف، عودة القيصر كاظم الساهر إلى إحياء الحفلات في مصر، حيث أطل الساهر على الجمهور المصري من جديد بعد غياب دام 13 عامًا، ولم يكتف بحفل واحد بل أحيا حفلتين الأولى كانت في 4 أغسطس الماضي، بالساحل الشمالي في فوكا باي، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد. 

 

وغنى كاظم خلال حفل الساحل مجموعة من أبرز أغانيه منها القديم مثل كلك على بعضك حلو، مستبدة، فاتنتي، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة القادمة، وسط تفاعل واسع من الحضور، كما حرص على حضور الحفل عدد من نجوم الفن منهم إلهام شاهين، أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق، داليا البحيري، بشرى، وفيفي عبده، والإعلامية منى الشاذلي.

 

فيما كان حفل كاظم الثاني في مصر ضمن موسم الصيف يوم 9 أغسطس الماضي، بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، وأشعل خلاله الأجواء بأغنية أراضي خدودها تزعل شفايفها من ألبومه يوميات رجل مهزوم ، وأغنيته الشهيرة كلك علي بعضك حلو، وغيرها من أغانيه المميزة التي ارتبط بها الجمهور المصري منذ قدوم القيصر إلى مصر للمرة الأولى في تسعينيات القرن الماضي. 

 

وأنهى القيصر صيفه في مصر بلقاء تليفزيوني في برنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي عبر cbc، تحدث خلاله كاظم عن كواليس في حياته الشخصية والفنية، والعديد من الموافق التي مر بها في حياته، كما أبدى سعادته بعودته لإحياء الحفلات الغنائية في مصر بعد غياب طويل. 

 

تم نسخ الرابط