رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة تريند الزوجة مش مُجبرة .. 5 تصريحات انتصر فيها كاظم الساهر للمرأة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

هل عندك شك أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا.. كثير من الكلمات والأغنيات التي قدمها كاظم الساهر تغنى فيها للمرأة، لكنه أيضًا لم يكتف بكلمات الأغنيات التي يقدمها، بل في معظم لقاءاته يتغزل في المرأة ويصفها بأفضل الأوصاف، مما جعله يشتهر بأنه أفضل من غنى للنساء.

 

وتحدث كاظم الساهر عن المرأة في آخر لقاءاته مع منى الشاذلي، وقال : الزوجة إذا جلست مع زوجها فهو فضل منها واللي يعلي إيده ويضربها أكبر جبان، أما عن الصفة التي يحبها في المرأة قال : أختار المرأة الغيورة وأحب السمراء ولكن عموما كل النساء جميلات.

 

وهذا ليس التصريح الأول لكاظم الساهر عن المرأة، فخلال لقاءه ببرنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني، تحدث كثيرًا عن المرأة وعلاقتها بالرجل، قائلًا : الإنسان يكره نفسه من دون امرأة تسنده وتساعده على الاستقرار، كما أضاف : المرأة لا تريد من الرجل غير احترامه لنفسها والتعامل برقي.

 

أما في لقاءه مع هالة سرحان في برنامجها الشهير 5 نجوم، قال : إحنا كرجال نشعر بداخلنا بغيرة لأننا لا نرتقي لمستوى مشاعر المرأة، كما كشف : عندما يكون المسؤولين عن حفلة لي نساء أكون مطئمن والمسرح يكون أرقى ما يكون، على عكس المنظمون الرجال أشعر حينها بالقلق والهم، والمرأة مهما تكون هي أرقى مننا بعواطفها ومشاعرها وفي كل شئ.

 

ومن ناحية أخرى، أحيا كاظم الساهر مؤخرا حفلا بدار الأوبرا المصرية، وخلال غنائه، فاجئته معجبة بصعودها على المسرح واحتضنته، وقال الساهر في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن هذا الأمر: لم يزعجني أبدًا ما حدث على خشبة المسرح، وكانت مفاجآت لطيفة لا تحمل أي شيء سوى الود والمحبة المتبادلة بيننا، وكنت سعيد بوجودي وسط هذا الجمهور العظيم العريق الذي يتمز بالود والطيبة.

 

 

تم نسخ الرابط