رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصريحات آمال رمزي ومهجة عبدالرحمن .. أسرار لا تعرفها عن فيلم البيه البواب

أحمد زكي - مهجة وزكي
أحمد زكي - مهجة وزكي - آمال رمزي

تحدثت آمال رمزي، عن ترشيحها لدور زوجة أحمد زكي في فيلم البيه البواب، إلا أن أحمد زكي رفضها بسبب جمالها كونها تتمتع ببشرة بيضاء في حين أنه كان يبحث عن فنانة ذات بشرة سمراء، فاختار مهجة عبدالرحمن، والتي نفت حديث آمال رمزي وخرجت للرد على تصريحاتها.

 

وهو ما أعاد للساحة مرة أخرى الحديث عن الفيلم، الذي يُعد من أهم أعمال أحمد زكي خلال مشواره، وما لا يعرفه الكثيرون أن عادل إمام كان على وشك تقديم الدور، قبل أن يعتذر في اللحظات الأخيرة لانشغاله بأعمال أخرى، وحينها تم عرض العمل على زكي والذي رحب بشدة.

 

أما بخصوص بطلة العمل، فبحسب تصريحات مهجة عبدالرحمن لـ خبر أبيض كشفت أن الدور رُشح له 3 نجمات، ولم تكن من بينهن آمال رمزي، وهن سوسن بدر، سلوى عثمان وفريدة سيف النصر، ولم يرفضهن زكي بل كان يبحث عن الأنسب، وهو ما دفعه لاختيار مهجة.

 

ومن كواليس العمل كشفت مهجة أنه كان هناك إيفيه هام وهو عندما قال عني زكي عنها سيدة الرابطة الأولى، وكان متخوفًا من أن يُفهم على أنه سخرية لقب سيدة مصر الأولى، لكنه مر دون أن يتسبب في أية مشاكل.

 

وكان فيلم البيه البواب من بطولة أحمد زكي، فؤاد المهندس، صفية العمري، مهجة عبدالرحمن، سيد زيان، وعدد كبير من النجوم، وكان من تأليف يوسف جوهر وإخراج حسن إبراهيم، وتم عرضه عام 1987.

 

 

تم نسخ الرابط