رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا لـ خبر أبيض : مسلسلي في رمضان 2023 إخراج عمرو عرفة وانتظروا مفاجآت روز وليلى مع نيللي كريم قريبًا

يسرا - عمرو- نيللي
يسرا - عمرو- نيللي

حققت يسرا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، الذي شاركها في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل ومي كساب، ومن تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل. 

 

وقالت يسرا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل من إخراج عمرو عرفة للعام الثاني على التوالي، والعمل من إنتاج جمال العدل، ويحمل العديد من المفاجآت، وجاري كتابة السيناريو الخاص به في الفترة الحالية، كما أنني أواصل تصوير مسلسل روز وليلى مع نيللي كريم، واقتربنا من الانتهاء من كافة مشاهده تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

 

ومسلسل أحلام سعيدة ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية اللايت، وسبق وقالت عنه يسرا في تصريحات تليفزيونية : حاربت دراما النكد بهذا المسلسل لأنه كوميدي وخفيف ومختلف عن أدوار النكد التي قدمتها في مواسم رمضان السابقة، وتابعت : أنا تعبت من كتر النكد اللي قدمته على مدار السنين اللي فاتت، لدرجة إني قلت لـ جمال العدل أنا تعبت مش قادرة على النكد تاني، أنا تعبانة عايزة أعمل حاجة لايت كفاية نكد.

 

أما مسلسل روز وليلى فيشارك يسرا ونيللي كريم في بطولته كل من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل يسرا حاليًا تصوير فيلم شقو مع عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، وتجسد خلاله شخصية الدكتورة جميلة، وهي المحرك الرئيسي للأحداث وتتعامل مع عمرو يوسف في العديد من الأعمال المشبوهة، حيث يلعب عمرو دور بلطجي خلال العمل، والفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط