رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عبدالمنعم : مشوار محمد رمضان الفني يشبه مشوار الزعيم عادل إمام واللي مش شايف كده يبقى ظالم

عادل إمام ـ محمد
عادل إمام ـ محمد رمضان ـ تامر عبدالمنعم

تحدث تامر عبدالمنعم عن الزعيم عادل إمام وتشبييه مشوار محمد رمضان في الفن بمشوار الزعيم، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خط أحمر، عبر فضائية الحدث اليوم.

 

وقال تامر عبدالمنعم: لن يزايد أحد على حبي لعادل إمام، وله فضل كبير جدا عليّ من بداية مشواري الفني، وهو بالنسبة لي أب ورمز ولما بشوفه ببوس إيده، وهو بالنسبة لي خط أحمر.

 

وتابع: تشبيهي لمشوار عادل إمام والظهور الأسطوري الذي حققه الزعيم في مشواره، واجه أيضا بعض الهجوم، وكانت هناك مؤسسة مثل أخبار اليوم ممنوع كتابة اسمه بها بالإضافة لهجوم بعض الكتاب عليه، وأنا شبهت مشوار محمد رمضان بالزعيم لأنهما لهما قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن لا يرى أن محمد رمضان نجم واستطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة يبقى ظالم ومش بيشوف.

 

وأضاف: في وقت ظهور عادل إمام لم يكن هناك سوشيال ميديا، وعندما كنت أسافر مع الزعيم كان يتم استقباله من قبل الرؤساء والملوك ويعزف لنا السلام الجمهوري، والزيارة مع عادل إمام كإنك طالع مع مسئول رفيع المستوى، فلما يكون عندنا نجم طالع النهاردة زي محمد رمضان، والملوك بتقابله زي ملك المغرب وكبار الشخصيات العربية والعالمية، يبقى لازم نحترمه ونقف في ضهره، ولكن لا مقارنة بين محمد رمضان والزعيم بسبب فارق السن بينهما.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن تامر عبدالمنعم مؤخرا انضمامه لأبطال مسلسل العمدة مع محمد رمضان، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط